تنظيف الحوائط
مايو 7, 2019
خدمة تنظيف خزانات المياه والمسابح
مايو 7, 2019

تُعتبر الحدائق من أهم أجزاء المنزل التي تحتاج إلى تنظيف بشكل مُستمر، وذلك لأنه لا يُمكن السيطرة على ما يُمكن ان يُصيبُها من حشرات أو قاذورات، فهي ليست مكان مُغلق يُمكن تنظيفهُ والمُحافظة على نظافتهُ لمُدة طويلة.

ولهذا في من الأشياء التي دائمًا ما تحتاج إلى تنظيف، وذلك للمُحافظة على صحة النباتات والأشجار بها وبالتالي المُحافظة على صحة أفراد الأُسرة المُستخدمين لها بشكل يومي وبالأخص الأطفال.

وتُعتبر شركة القُدرة الذهبية أفضل شركات تنظيف حدائق في دولة الإمارات العربية المُتحدة، والتي يُمكنك الاعتماد عليها بكُل ثقة فيما سوف تُقدمهُ لك من خدمات.

ولأن الحديقة هي الوجهة الأولى لفيلتك، فهي أول ما سوف يُشاهدهُ ضيوفك وزوارك، فتقوم شركة القُدرة الذهبية بتنسيقها وتهذيب أشجارها وتنظيفها على أكمل وجه، ورش النباتات بها بالمُبيدات التي تمنع وجود الحشرات بها.

تعمل شركتُنا على تنظيف كراسي الحدائق والأشجار والنباتات وكافة الأغراض التي توجد بها في الوقت الذي يُحددهُ العميل وبأسرع ما يُمكن باحترافية عالية.

تقوم شركتُنا بـ تنظيف حدائق المنزل بأفضل الأدوات والمُعدات المُستخدمة في ذلك، والتي استطاعت أن تُثبت جدارتها وقوتها في اتمام مهامها بدقة تامة.

إذ أن الشركة لديها فريق عمل على مُستوى عالي من الخبرة في مجال تنظيف الحدائق والتعامُل مع النباتات بمُختلف أشكالها وأنواعها، وهذا ما يجعل عُملائها يُفضلون التعامُل معُها، لضمان جودتُها في التنظيف.

كما تستطيع شركة القُدرة الذهبية تنظيف الحدائق دبي وأبو ظبي وباقي إمارات دولة الإمارات العربية بشكل دوري بُناءً على رغبة عُملائِها، وتركيب النجيل الصناعي والطبيعي والعناية به.

أما إذا كُنت تنتقل إلى فيلا جديدة وتُريد تنظيف الحديقة الخاصة بها وفرشها بالنجيل وزرعها بالكثير من النباتات والورود وليس لديك وقت كافي لعمل هذا بنفسك.

فلا تقلق حيثُ يُمكنك الاِعتماد على شركة القُدرة الذهبية في تنفيذ ذلك على أكمل وجه،، فقط كُل ما عليك الاختيار من مُختلف أنواع الحدائق وسوف تقوم الشركة بتنفيذها باحترافية وجودة عالية.

ما هي أنواع الحدائق التي يُمكن للعميل الاختيار من بينها ؟

تستطيع الشركة تنفيذ و تنظيف وترتيب الحدائق بمُختلف أنواعها ومنها:

  • الحدائق اليابانية: وهي الحدائق التي تُشبه الغابات إلى حد كبير، فهي تحتوي على تلال صغيرة من الأشجار، مع أشجار طويلة وعريضة بالإضافة إلى إمكانية وضع شلال مياه بها.
  • الحدائق الإسبانية: وهي تحتوي على أشجار طويلة وأحواض ورود، بالإضافة إلى أن بلاطها يكون من الفُسيفساء.
  • الحدائق الفرنسية: وهي من الحدائق الهادئة والتي لا يكُر بها الأشجار والورود، بل يوجد بها النجيل مع بعض البرك المائية، مع مساحات للجلوس والاسترخاء.
  • الحدائق الإنجليزية: وهي تتميز بعد تناسق الأشجار مع الورود بها بل أنها تكون مُتناثرة بطريقة عفوية، مع وجود مكان للجلوس.