التخلص من الذباب
أبريل 24, 2019
القضاء على الصراصير
أبريل 24, 2019

ما من منزل يخلو من وجود بعض المُقتنيات القديمة التي تحمل مجموعة من الذكريات الجميلة، والتي نرغب في الاحتفاظ بها لأخر لحظات حياتنا، ولكن تأتي بعض الحشرات الغير مرغوب فيها وعلى رأسها العناكب لتقوم بإفساد هذه المُقتنيات وتدميرها.
وذلك من خلال الانتشار حولها وفرد خيوطها العنكبوتية عليها، ولهذا فيرغب الجميع في الوقاية من وجود العناكب في المكان المُحيط بهم سواء أكان منزلُا أو مكتبًا، والقضاء عليهم إذا وجِدوا.
وتتصدر شركة القدرة الذهبية قائمة الشركات في مجال مُكافحة الحشرات ومن بينها العناكب في دولة الإمارات العربية السعودية، وذلك لأنها تستخدم أفضل الأساليب التقنية الحديثة في الوقاية والقضاء على العناكب في أسرع وقت مُمكن.
ويتم ذلك دون إلحاق الضرر بمُقتنيات المكان المُصاب أو بصحة الأفراد المُقيمين به.
معلومات عن العناكب
العناكب أو الرتيلاوات هي أكبر رُتبة من صف العنكبيات، وتحتوي على أكثر من 40 ألف نوع، وهي عبارة عن حيوان صغير بُطلق على ذكرهُ عنكب وعلى أُنثاه عنكبوت.
تقوم أنثى العنكبوت ببناء البيت الخاص بهم، وتصل عدد الخيوط التي تقوم بإنتاجها إلى 400 ألف خيط، ويبلُغ طول الخط الواحد حوالي 20 سم.
للعنكبوت 4 أزواج من العيون و 8 أرجل، ويقوم باستخدام خيوطهُ والتي تُعتبر من أقوى الألياف الطبيعية للإمساك بفرائسه، وتتكيف العناكب مع مُختلف المُناخات وعلى مُستوى جميع الارتفاعات، ولهذا فهي تنتشر في مُختلف البُلدان.
يوجد حوالي 200 نوع من العناكب ما يتسبب في إلحاق الضرر للإنسان، ومن أشهر هذه الأنواع هو الأرملة السوداء وهي أحد أنواع العناكب ذات السُمية العالية للغاية.
تُعتبر جميع أنواع العناكب سامة، وذلك لأنها تمتلك عددًا من الغدد السامة التي تتواجد بالقُرب من الأنياب، باستثناء فصيلة واحدة، ولهذا فلا يُفضل وجودها في المُحيط الذي يعيش به الإنسان.
وتستطيع شركتنا فتك أي عنكبوت من خلال استخدام بعض الطُرق ذات الفعالية العالية في التخلُص من العناكب، بالإضافة إلى ضمان عدم عودة العناكب إلى المكان المُصاب مرة أُخرى.
أبرز العناكب المنزلية السامة
يوجد بعضًا من العناكب المنزلية السامة، والتي تتواجد في أماكن تواجد الإنسان وتتسبب في إلحاق الضرر والأذى به، ولذلك فيجب القضاء عليها بشكل سريع وفوري، ومن بينها:
العنكبوت الأسود وهو عنكبوت ذو لون أسود يتميز بوجود رسمة تُشبه الساعة الرملية على بطنه.
العنكبوت البرازيلي وهو من العناكب السامة للغاية حيث أن لدغتهُ قاتلة، ويتميز باللون البني مع وجود رقعة سوداء على بطنه
العنكبوت الاسترالي وهو من نوع من انواع العناكب السامة التي تتوافر بلونين الأسود والبني، وتتميز بوجود غطاء من الشعر في نهاية جسمها.
المُبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة القدرة الذهبية في القضاء على العناكب
تستخدم شركتنا مجموعة من المُبيدات ذات التأثير القوي في التخلص من العناكب ومن بينها:
% المبيد الحشري بندوكارب بنسبة4 .
%المبيد الحشري فنتروثيون بنسبة 2 .
% المبيد الحشري سيفلوثرين بنسبة 2 .
% المبيد الحشري ملاثيون بنسبة 5 .